كوالكم تطلق معالج Snapdragon 865 Plus 5G الجديد

الصفحة الرئيسية
كوالكم تطلق معالج Snapdragon 865 Plus 5G الجديد


كشفت شركة Qualcomm Technologies النقاب عن الاصدار الجديد Qualcomm Snapdragon 865 Plus 5G Mobile وهي نسخة محدثة من سنابدراجون 865 وستكون باسم سنابدراجون 865 بلس . لتقديم أداء اكثر كفاءة وسريع للاستمتاع بتجربة لعب فريدة وفائقة مع Snapdragon Elite Gaming ومزود بتقنية 5G وذكاء اصطناعي متطور.

حيث صرح مصدر داخل الشركة بأن بناء علي نجاح Snapdragon 865 سيقدم Snapdragon 865 Plus الجديد أداءً محسنًا للموجة التالية من الهواتف الذكية الرائدة . حيث سيكون Snapdragon 865 Plus مزود بنظام X55 5G Modem-RF والذي يتيح تجربة 5G بشكل ممتاز حسب تصريح شركة كوالكم .

وليس هذا فقط بس سيكون مدمج مع المعالج محرك  Qualcomm AI جيل خامس للاستمتاع بتجربة سلسة للكاميرا والصوت والألعاب . كما اضافت سيكون بجانب ميزات Snapdragon Elite Gaming المميزة يستطيع Snapdragon 865 Plus ان يظهر الالعاب بجرافيك يضاهي جودة اجهزة الـ PC لسطح المكتب وبسرعة البرق تصل إلى 144 إطارًا في الثانية.

كما صرح Bryan Chang المدير العام لقسم الهواتف الذكية في شركة ASUS ان شركة اسوس متحمسة لتقديم أفضل تجربة لعب ممكنة للمستخدمين عبر الجيل الثاني من هاتفها ROG Phone 3 والذي سيتم تشغيلة بواسطة معالج Snapdragon 865 Plus Mobile الجديد . وسيتم الإعلان عن المواصفات الكاملة لهاتف ROG Phone 3 في الأسابيع القادمة .

شركة اسوس هي شركة تايوانية تصنع لوحات الام للحواسيب واللابتوب ومنتجات الهواتف المحمولة بجانب انظمة تبريد الحاسوب ولديها فروع في اغلب دول العالم .

قال جيري تساو نائب رئيس مجموعة الألعاب المحمولة من لينوفو ان تقنية 5G تقنية أكثر ذكاءً وسرعة لأداء أعلى وتشغيل أكثر سلاسة وكانت دائماََ من مميزات اجهزة Lenovo ™ Legion وذلك حتي بعد ثلاث سنوات من اطلاق اجهزة Lenovo Legion حيث ان شهرة العلامة التجارية الخاصة بـ Lenovo Legion هو بسبب السرعة والأداء القوي في ألعاب 5G المحمولة .

لينوفو هي شركة صينية عملاقة للتكنولوجيا والحواسيب ومقرها في بكين وتقوم بتصنيع وتطوير اجهزة الحاسوب والحاسب اللوحي والهواتف .

وعبر هذا التصريح صرحت شركة كوالكوم انه ستكون Lenovo Legion من بين اول من يطلب Snapdragon 865 الجديد بالاضافة الي اجهزة الالعاب المتزايدة خصوصاََ هذا العالم حيث تتمتع لينوفو بتاريخ طويل من الشراكة مع تقنيات كوالكوم .

- حيث ستكون Lenovo Legion من بين أول من يقدم Snapdragon 865 الجديد بالإضافة إلى عائلة أجهزة الألعاب المتزايدة لدينا هذا العام. تتمتع لينوفو بتاريخ طويل من الهندسة المشتركة لتجارب المستهلكين المدهشة مع تقنيات Qualcomm ولا يسعنا انتظار مشاركتها قريبًا ".

الجدير بالذكر ان Qualcomm ‏هي شركة أمريكية متخصصة في مجال نظم الاتصالات وتعد من اشهر شركات انتاج وتصميم المعالجات للهواتف الذكية والتي قد يكون هاتفك يحمل معالج سناب دراجون وهو العلامة التجارية التابعة لها . بالاضافة لذلك يرجع لها الفضل الاول في إنشاء تقنية سي دي ام اي . كما تعد شركة كوالكم من شركات الموصلات العالمية الامريكية والتي تقوم بتصميم وتسويق منتجات الخدمات اللاسلكية .

شاهد ايضاََ :
التحديث الجديد لنظام التشغيل ويندوز 10 .. استبعاد Cortana
تحميل افضل برنامج vpn للاندرويد مجانا 2020
كوالكم تطلق معالج Snapdragon 865 Plus 5G الجديد
hossam hassan

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent